برعاية اللجان الشعبية، وبتمويل من الأخوة في دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، بوشر العمل بتطوير شبكة مياه بئر 
دير القاسي، حيث قامت ورشة العمل بمهامها اللوجستية الخاصة بالحفريات تمهيدًا لرفد شبكة مياه بئر دير القاسي الارتوازي، «على تخوم مخيم عين الحلوة»- بالمزيد من قساطيل التمديدات بمواصفات الجودة، من عيار (8) انش، وذلك بحضور مسؤول المشاريع في اللجان الشعبية في لبنان الأخ أبو وائل كليب، ومتابعة أمين سر اللجان في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، ومسؤول اللجنة في عين الحلوة الأخ أبو شادي مناع، وبعض الأخوة أعضاء اللجنة الشعبية.  
وسيعمل على ربط التمديدات المستحدثة بالشبكة الرئيسية لمخيم عين الحلوة،  ما يؤدي إلى تحسين التعذية بالمياه النظيفة ووصولها إلى كافة أنحاء المخيم، وحل مشكلة بعض الأحياء التي تعاني من شحة وصول المياه من جهة،  أو انقطاعها من جهة أخرى.

وقد شكر أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد أبو صلاح، عضو اللجنة التنفيذية رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور أحمد أبو هولي، ومدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، الأخ جمال فياض، على الدعم الدائم لمتطلبات أهلنا وشعبنا اللاجئ  في لبنان. 
كما ودعا مسؤول اللجنة في مخيم عين الحلوة الأخ أبو شادي مناع الأهالي إلى ترشيد استهلاك  المياه بما يضمن الحصول على حاجاتهم وتحاشي هدرها.