قدمت مؤسسة منيب وأنجلا المصري، منحا مالية لكل من نادي هلال القدس ونادي جبل المكبر، وذلك في إطار اهتمام المؤسسة بتمكين المؤسسات المقدسية ورعاية الشباب في القدس.

وسلم رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس منيب رشيد المصري، وبتبرع شخصي منه منحة مالية بقيمة 50 ألف دولار لنادي هلال القدس في موقع قطعة الأرض التي ستقام عليها مدينة رياضية تضم مجموعة من الملاعب لخدمة مؤسسات القدس، وذلك بحضور شخصيات مقدسية ورابطة أندية القدس وموظفي الوقفية حيث ستخصص المنحة لدعم المشروع الوقفي الذي سعى نادي هلال القدس لإقامته.

واعتبر المصري أن هذه المنحة مقدمة ضمن اهتمام المؤسسة بدعم المؤسسات والمشاريع الحيوية في القدس، مشيرًا إلى أن المشروع المقترح وطني بامتياز لخدمة أبناء القدس مستقبلًا، معربًا عن أمله في أن يتحقق المشروع الوقفي لصالح مدينة القدس.

فيما ثمن رئيس نادي هلال القدس ضياء الشويكي الدعم المقدم من صندوق ووقفية القدس، مؤكدًا أن المشروع بمثابة أول منشأة رياضية في القدس متكاملة. وقال "في المرحلة الأولى سننفذ الملاعب ومسار المشي والركض والمرحلة الثانية بناء مجمع رياضي كامل لخدمة المقدسيين".

ثم توجه المصري لنادي جبل المكبر وسلم رئيس النادي مراد علان منحة مالية بقيمة 70 ألف دولار، وذلك بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة القدس المحامي كمال عبيدات، ورئيس رابطة أندية القدس أحمد سرور، ورئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت، حيث شكر علان مؤسسة منيب وأنجلا المصري على المساعدات التي تقدمها للنادي في سبيل استمرار تقديم نشاطاته.

وقال المصري: إن جبل المكبر له مكانة في قلوب الفلسطينيين فهو عنوان الصمود والتمسك بالأرض.

وجاءت هذه المنحة المالية في إطار شراء ووقف عقار لصالح نادي جبل المكبر المقدسي.