ضمن فعاليات كأس شهداء نابلس لكرة القدم والتي نظّمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا، تعادل نادي العهد صيدا مع نظيره نادي الأخوة صيدا بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الفوكس صيدا اليوم الخميس ١٧ شباط ٢٠٢٢.

 

وتقدم الحضور أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة صيدا عارف خشون، وأمين سر المكتب الحركي للمرضين في منطقة صيدا يونس ياسين ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية في منطقة صيدا، وحشد من محبي اللعبة. 

 

وقد تخلل اللقاء كلمة وجدانية لأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد تحدث فيها عن شهداء حركة "فتح" الثلاثة الذين ارتقوا شهداء بعملية اغتيال صهيونية جبانة في مدينة نابلس واصفًا إياها بأنها جريمة إعدام ميداني وحشية وبشعة، وطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في الجريمة المروعة التي ارتكبها جنود الاحتلال.

 

وقد تزامن توقيت المباراة مع تواصل اعتداء المستوطنين بحماية قوات الاحتلال على أبناء شعبنا في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة المهدد بالإخلاء.

 

وقد سلم أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد الكأس لكابتن نادي العهد صيدا بعد تنازل نادي الأخوة صيدا عنه لصالحهم مما يعزز التحلي بالروح الرياضية في مثل هذه المواقف.

خبر: محمد الصالح