تكريمًا لروح القائد الوطني الكبير عضو اللجة المركزية لحركة "فتح" الشهيد د.جمال محيسن وشهداء نابلس الأبطال نظَّم مكتب الشباب والرياضة الحركي في البقاع دورةً في كرة الطاولة، اليوم الخميس ١٠-٢-٢٠٢٢ في قاعة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" في مخيّم الجليل. 

 

وتقدّم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، وأمين سر شعبة الجليل أبو جهاد عثمان، وأمين سر مكتب الشباب والرياضة الحركي في البقاع حسام جحا "أبو سمرة"، وفعاليات رياضية في مخيّم الجليل. 

 

افتتحت الدورة بقراءة الفاتحة لأرواح شهدائنا الأبرار، ثم كانت كلمة الافتتاح ألقاها م.فراس الحاج والتي جاء فيها: "نقفُ اليوم في هذه الدورة الرياضية لنكرِّم الشهداء الأبرار الذين لم يبخلوا أو يتخلوا عن قضيتنا الأم وهي فلسطين، إنَّ الشهيد والقائد الوطني الكبير جمال محيسن لطالما وقف في كل ميدان مدافعًا صلبًا عن القضية الفلسطينية والقرار الفلسطيني المستقل".

 

وأضاف الحاج: "إنّ ما قام به العدو الصهيوني من إعدام للشهداء الثلاثة في نابلس لن يزيد أبناء شعبنا إلّا قوةً وإصرارًا على طريق الشهداء دفاعًا عن قضيتنا العادلة".

 

وكرَّم أمين سر مكتب الشباب والرياضة أبو سمرة أمين سر الحركة في البقاع م.فراس الحاج بدرعِ تقدير رياضية تكريمًا لمشاركته في الدورة الرياضية وتشجيعه الدائم للرياضة والرياضيين في البقاع.

 

وانتهت الدورة بفوز نادر عوض بالمرتبة الأولى، ربيع شعبان بالمرتبة الثانية، علاء سحويل بالمرتبة الثالثة، وتسلم عوض كأس الدورة.