ضمن فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة حركة "فتح" السابعة والخمسين، وضمن برنامجه السّنوي، والدورة التي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة - منطقة صيدا في كرة القدم، نُظمت المباراة النهائية التي جمعت ناديي النهضة والأنصار على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيّم عين الحلوة، يوم الأحد ٦-٢-٢٠٢٢.

 

 وتقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات - لبنان زياد بقاعي، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا احمد حداد، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشعبة وأمين سر نادي عيلبون طارق شبايطة، ومجموعة من كوادر حركة "فتح" وفريق الإسعاف في مستشفى الشهيد محمود الهمشري، وجمهور غفير للفريقين.

 

وقد افتتحت المباراة بقراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية، وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات. وانتهت المباراة بفوز النهضة على الأنصار بنتيجة 7 مقابل 1.

 

وفي الختام تم تسليم كأس المركز الأول إلى كابتن النهضة وكأس المركز الثاني لكابتن الأنصار. وتم تقديم الشكر لجميع الفرق المشاركة لدورها في نجاح البطولة، وللفرق الإعلامية التي غطت المبارايات. 

وكان هناك شكر خاص لفريق الإسعاف في مستشفى الشهيد محمود الهمشري على مواكبته للمباراة.

 

خبر وتصوير: أديب عناني