تقديرًا لجهودهم وعطائهم تجاه شعبنا وقضيتنا ومشروعنا الوطني، وتثمينًا لدورهم في دعم الفنّ الوطني الملتزم، كرّم وفدٌ من فرقة "موطني" برئاسة مسؤولها مصطفى زمزم أعضاء من قيادة الساحة اللبنانية في مقرّ سفارة دولة فلسطين في بيروت. 

 

 الوفدُ قدَّم دروعًا تقديريةً للإخوة أعضاء قيادة الساحة: أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" اللواء فتحي أبو العردات وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل ومسؤول الفرع المالي لـ"م.ت.ف" في الساحة اللبنانية اللواء منذر حمزة، بحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، عربونَ وفاءٍ وتقدير لعطاءاتهم الوطنية على الصعد كافةً.

 

وقد أكّد مسؤول الفرقة مصطفى زمزم أنَّ هذا التكريم يأتي في إطار العرفان والامتنان للجهود العظيمة التي يبذلها الإخوة في قيادة الساحة ولدعمهم المتواصل للعمل الفني الوطني ولا سيما فرقة "موطني"، بهدف إيصال رسالتها الوطنية والفنية الهادفة. 

 

بدورهم أكّد أعضاء قيادة الساحة اللبنانية أنَّ العمل الفني الوطني بمختلف أشكاله هو عنوان من عناوين النضال لما له من أهمية في تكوين الوعي وبناء الثقافة الوطنية والدفاع عن القضية الفلسطينية، مُشيدين بدور فرقة "موطني" في ترسيخ التراث والموروث الثقافي الفلسطيني والحفاظ عليه في وجه كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي لمحو تاريخ شعبنا وسرقة تراثنا وهويتنا. 

 

وتوجّهوا بالشكر إلى فرقة "موطني" على هذه اللفتة التكريمية مؤكّدين حرص حركة "فتح" دائمًا على دعم الإبداع والفن الهادف وكل عمل من شأنه المحافظة على الشخصية والهوية الوطنية للشعب الفلسطيني.