نظّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"- شُعبة نهر البارد والمكتب الحركي للأطباء بالتنسيق مع حراك الياسر الفلسطيني محاضرة علمية عن آفة المخدرات وآثارها على المجتمع وعلى الشباب قدمها د.إياد محمود فلاح، وذلك عصر اليوم الأحد ٣١-١٠-٢٠٢١ في قاعة الكشافة في مخيّم نهر البارد. 

 

تقدم الحضور أمين سر المكاتب الحركية في منطقة الشمال د.علي وهبة، وأمين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان وأعضاء وكادر الشعبة، والإخوة في حراك الياسر الفلسطيني، ومجموعة الكرامة الكشفية والمكتب الطلابي الحركي. 

 

بدايةً رحّب سويدان بالحضور، مؤكدًا ضرورة محاربة آفة المخدرات، التي تعد من أكبر المشكلات التي نعانيها في مجتمعنا. 

 

بدوره توجه د.علي وهبة بالتحية لقيادة حركة "فتح" ولجميع الحاضرين كلٌّ من موقعه على دورهم الطليعي في النضال الوطني الفلسطيني وعلى حرصهم على المخيم وأهله وشبابه ليعود إلى ما كان عليه نموذجًا في المحبة والألفة والتعاون، وأضاف: "كيف لا؟ ومخيم نهر البارد المشهود له بأنه خزان الثورة الفلسطينية". 

وتابع:"إن محاضرة اليوم هي واحدة من سلسلة محاضرات توعوية تم التوافق عليها من قبل المكاتب الحركية ومن خلال التعاون فيما بينهم لما فيه من مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني". 

وختم بالتحية للإخوة في مكتب الأطباء الحركي لتعاونهم وتجاوبهم لإنجاز هذا العمل، وللدكتور إياد فلاح لإعطائهم محاضرة اليوم. 

 

بعد ذلك أعطيت المحاضرة الصحية والطبية من قبل د.إياد فلاح في جو من الارتياح، وقد تمت الإجابة عن الأسئلة التي وُجهت إليه.