خبر: محمد الصالح 

زار وفدٌ من حركة "فتح"-شعبة صيدا يتقدمه أمين سر الشعبة مصطفى اللحام، مقر هيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان، وكان في استقبالهم مسؤول هيئة المتقاعدين اللواء معين كعوش وكادر الهيئة، اليوم الثلاثاء ١٠ آب ٢٠٢١.

وخلال الزيارة أثنى اللحام على أهمية دور الهيئة، مؤكدًا أن هذا الجسم الحركي يمثل تاريخ الحركة بخبراتها التي تعتبر خزان من المعرفة.

بدوره، شكر كعوش وفد شعبة صيدا على الزيارة، مؤكداً استعداد المتقاعدين للعمل ضمن برنامج مشترك يساهم في نقل المعرفة والخبرات للأجيال القادمة.

ثم انتقل وفد حركة "فتح"- شعبة صيدا إلى مقر القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة حيث كان في إستقباله قائد القوة الفلسطينية المشتركة في عين الحلوة العقيد عبد الهادي الأسدي. 

بدايةً، رحب العقيد الأسدي بالوفد، مثمنًا هذه الزيارة الودية العزيزة، متمنيًا كل التوفيق والنجاح لهذه الشعبة في أداء مهامها. 

بدوره، ثمن اللحام والوفد المرافق الدور الذي تلعبه هذه القوة داخل مخيم عين الحلوة في حفظ الأمن والأمان والاستقرار لأبناء شعبنا، كما أثنى على الدور المميز لهذه القوة في مكافحة الآفات الإجتماعية التي تهدد سلامة ومستقبل أبناء شعبنا في المخيم. 

وتخلل الزيارتين تقديم درعين بإسم الشعبة لكل من مسؤول هيئة المتقاعدين اللواء معين كعوش، وقائد القوة المشتركة العقيد عبد الهادي الأسدي، كعربون وفاء وتقدير لجهودهما في خدمة أبناء شعبنا.