كرّم المكتب الطُّلابيُّ الحركيُّ المركزيُّ، خلال يومي الأربعاء والخميس الموافقين ٢٢ و٢٣-٤-٢٠٢٠، المتسابقين الفائزين في مسابقة أفضل موهبة فلسطينيَّة في لبنان، والتي شارك فيها ١٠٠ متنافس فلسطينيٍّ من مواهب متعدِّدة ومتنوِّعة، ومن مختلف التَّجمُّعات والمخيَّمات الفلسطينيَّة في لبنان.

ويُذكر أنَّ هذه المسابقة جاءت في إطار سلسلة المبادرات الإنسانيَّة والاجتماعيَّة والتَّوعويَّة، تشجيعًا على التزام الحجر الصِّحي المنزلي، وتعزيزًا للمواهب والإبداعات الفلسطينيَّة.

 

وقد فاز بالمسابقة كلٌّ من: آلاء الحاج (المركز الأوَّل)، زهراء منصور (المركز الثَّاني)،بشَّار وهبة (المركز الثَّالث)، عماد عبد العال (المركز الرَّابع)، رهام الحسين (المركز الخامس)، علاء الزَّغل، سيلين سرداح، إلياس كنعان، رهف سرحان، حلا يوسف، شحادة العيسى، محمد مصطفى، وسلطان حسن، حيث تمَّت تهنئتهم وتكريمهم جميعًا.

 

وتنوّعت الجوائز بين المكافآت النَّقديَّة والعينيَّة، بالإضافة إلى توزيع دروع تذكاريَّة باسم أمين سرِّ حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيَّاض، وتوشيح جميع الفائزين بكوفيَّات العزِّة والكرامة. 

 

هذا وقد شارك في الزِّيارات التَّكريميَّة كلٌّ من الإخوة، أمين سرِّ حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيّاض، أمين سرِّ المكتب الطُّلابيِّ الحركيِّ المركزيِّ - إقليم لبنان نزيه شمِّا، مسؤول لجنة الإعلام والتَّواصل محمد أبو عرب، أمين سرِّ المكتب الطُّلَّابيِّ في صور جهاد الحنفي، وفي الشَّمال محمود حسين، وفي البقاع مصطفى عمايري، وفي مخيَّم الرَّشيديَّة محمود الزِّيني، وفي مخيّم نهر البارد حسّان سويدان. 

 

وبدورهم قدَّم المُكرِّمون تحيات كلٍّ من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهوريَّة اللُّبنانيَّة أشرف دبُّور، وأمين سرِّ فصائل منظَّمة التَّحرير الفلسطينيَّة وحركة "فتح" في السَّاحة اللُّبنانيَّة فتحي أبو العردات إلى الفائزين وذويهم وعائلاتهم، متمنِّين لهم دوام النَّجاح والتَّألُّق والإبداع. 

 

ومن جهتهم توجَّه المُكرَّمون بأجزل عبارات الشُّكر والتَّقدير إلى حركة "فتح" والمكتب الطُّلابيِّ الحركيِّ المركزيِّ في لبنان على عظيم جهودهم المبذولة في الميادين كافّةً من أجل بناء جيلٍ واعٍ وطنيٍّ ومثقَّفٍ وقادرٍ على تحمُّل المسؤوليَّات، فضلًا عن عملهم الدَّؤوب لبلسمة جراح أبناء شعبنا الفلسطينيِّ وتحسين أوضاعهم.

 

وعلى هامش هذه الزِّيارات، التقى المُكرِّمون عضو المجلس الثَّوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة أثناء تكريم حفيدته رهف سرحان، حيث أعرب الحاج رفعت عن شكره وتقديره لجهود الإخوة في المكتب الطُّلَّابيٍّ الحركيِّ، ولمبادراتهم الّتي تعكس روح المسؤوليّة الوطنيَّة لديهم. 

 

كما تمَّ تكريم المايسترو وجدي ديوان لدوره في تدريب وتشجيع المواهب الغنائيَّة لا سيَّما في منطقة الشَّمال.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان