برعاية أولاد المرحوم جهاد الحلاق، أقام نادي الأخوة صيدا مباراة ودية لكرة القدم عن روح المرحوم أنور الحلاق، وبالتعاون مع القسم الرياضي في الكلية بإشراف أمهز الخطيب.

أقيمت الأربعاء 2016/3/9، مباراة في كرة القدم على ملعب الكلية بين نادي الأخوة صيدا وفريق الكلية، وذلك تكريماً للمرحوم وعرفاناً وإيماناً وتقديراً بدوره الرائد في تربية الأجيال.

وقد شارك في هذا التكريم أولاد المرحوم من حي الزهور صيدا، بحضور مسؤول الشباب والرياضة في صيدا الحاج تيسير بركة، وإدارة نادي الأخوة :بلال العلي، وجميل حلاق، ووسام حسني، ومحمد أبو طيب، ولؤي كعوش، ووجيه حلاق، ووسام زيدان، ومحمود حلاق، وعبد هلال، وأحمد الحلاق، ومحمد أحمد، ومن اداراة سبلين مسؤول الأنشطة الرياضية في الكلية أمهز الخطيب، والأستاذ سعيد بقاعي والأستاذ عماد البقاعي.

وفي هذا اللقاء رفعت لافتات من قبل نادي الخريجين تطلب له الرحمة والغفران .وقبل بدء المباراة تمَّ قراءة سورة الفاتحة عن روح المرحومين انور الحلاق، والطالب محمد راتب يسري، الذي وافته المنية منذ يومين إثر حادث مؤسف.

وقد ساده المباراة جو من المحبة والتسامح، وقد إنتهت المباراة بفوز نادي الأخوة صيدا بنتيجة 3-1.

وبعد إنتهاء المباراة قام أمين سر نادي الأخوة صيدا الحاج بلال العلي بإلقاء كلمة بهذه المناسبة بإسم الإدارة شكر فيها الفريقين على تلبيتهم الدعوة وتحدث عن سيرة حياة المرحوم أنور الحلاق.

وفي النهاية قام أولاد شقيق المرحوم بحضور الحاج تسير بركة، وأمهز الخطيب، وسعيد بقاعي، وعماد البقاعي، بتسليم كأس المركز الأول لنادي الأخوة صيدا، وقام محمد أبو طيب بتسليم درع عربون شكر وتقدير إلى مدير كلية سبلين سامر سرحان ممثلاً عنه سعيد بقاعي، وتمَّ تسليم  الكأس المركز ثاني إلى فريق الكلية.

وفي النهاية وجهة إدارة كلية سبلين الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط من الإعلامي فادي عناني .كما توجهت بالشكر إلى طلاب القسم الداخلي والعمال على المساعدة في إنجاح اللقاء.

وأخيراً بإسم نادي الخريجين وإدارة الكلية أتوجه من عائلة الفقيد بأحر التعازي. تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة.