استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، الأمين العام لحركة الأمة فضيلة الشيخ عبد الناصر جبري، بحضور أعضاء المكتب السياسي محمد زين، وخالد عضوم، وسعيد عيتاني، في مقر سفارة دولة فلسطين.

حيث قدم دبور شرحاً مفصلاً لأخر التطورات في الأراضي الفلسطينية وما تقوم به إسرائيل وقطعان مستوطنيها من أعمال لا تمت للإنسانية بصلة، حيث تقوم ومن خلال سياسة القتل الممنهج للأطفال الفلسطينيين، ومحاولة إرهاب الشعب الفلسطيني بهدف ترحيله.

 ومؤكداً لهم بأن الأقصى لن يقسم وأوهام إسرائيل داستها نعال أطفال ونساء وشيوخ فلسطين المرابطين المدافعين عن أولى القبلتين مسرى سيدنا محمد عليه السلام.

ومن جانبه صرح الشيخ جبري قائلاً: "إننا نقف إلى جانب أهلنا في فلسطين، في القدس الشريف، وينبغي على كافة الشعوب العربية والإسلامية أن تكون بجانبه، والتصدي لما يتعرض له إخواننا الفلسطينيين من أعمال إجرامية من قبل العدوان الصهيوني، في الوقت الذي يترك الشباب والأطفال يصارعون الموت دون تقديم أي مساعدة طبية لهم وهذا مخالف لكافة قوانين وحقوق الإنسان".

"ونعلن وقوفنا إلى جانب بيت المقدس ونرفض رفضاً تاماً أن يقسم القدس زمانياً ومكانياً هذا المكان الطاهر المرتبط بالمسلمين جميعاً وارتباطه بالكعبة حيث بني بعد المسجد الحرام بأربعين سنه".