في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا التي تحل في السادس عشر من ايلول في كل عام نظّم نادي "فلسطين تجمعنا" مباراة ودية في كرة القدم بين شباب نادي الأهلي صيدا العريق وشباب نادي فلسطين تجمعنا على ملعب مجمع الحريري القياعة يوم الأربعاء 16\9\2015.

و بدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا. وانتهت المباراة بفوز النادي المنظّم نادي "فلسطين تجمعنا" بنتيجة 3-1 على شباب الأهلي صيدا.

وكان قد حضر المباراة عضو إقليم حركة "فتح" في لبنان مدير مستشفى الهمشري صيدا الدكتور رياض أبو العينين، ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة "فتح" في صيدا الحاج تيسير بركة، ومسؤول حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم المية ومية أبو عمر، وأمين سر نادي النهضة عين الحلوة عدنان ورد، وأمين سر نادي الأهلي صيدا خالد بديع ومدرب شباب الأهلي صيدا الكابتن وليد آغا، ومدير نادي فلسطين تجمعنا عفيف النسر، ومدير الجهاز الفني محمد صباغ، ومدرب فريق الشباب علي السعدي، والمدرب محمد الأتب والإداري أحمد عوض، والإداري خليل سعيد وحشد جماهيري من مخيمات صيدا وضواحيها.

وبعد اختتام المباراة قام القسم الثقافي بنادي فلسطين تجمعنا بتوزيع منشور يذكر بأحداث المجزرة ووُزّعت الكؤوس على الفريقَين المشاركين.