استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من دائرة العلاقات العربية في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة مدير عام الدائرة زياد سلعوس، وبحضور مدير الإعلام في الدائرة غسان أبو طبيش، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت سمير أبو عفش، وعضو اللجنة المركزية في التنظيم محمد ظاهر. وقد جاء اللقاء للتباحث في المستجدات على الساحتين العربية واللبنانية وخاصة أوضاع الفلسطينيين في لبنان والمنطقة.

وقد صرح سلعوس  بعد اللقاء لافتاً الى أن الزيارة لسعد جاءت من أجل تبادل وجهات النظر فيما يتعلّق بالقضية المركزية المشتركة للشعب الفلسطيني والأمة العربية إضافة الى التباحث  في المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية لا سيما لجهة المحاولات المسعورة لشطب حق العودة، ناقلاً لسعد تحيات القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

كما أشار سلعوس الى الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال والمستوطنون ضد الشعب الفلسطيني في المناطق المحتلة، ونوّه بموقف سعد الداعم دائماً للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني.

كما اكد أن المجموعات التكفيرية التي تبرز في المخيمات هي مجموعات بعيدة كل البعد عن أخلاقيات الشعب الفلسطيني وتمس بالمصلحة الوطنية والسيادة اللبنانية.

وأشار سلعوس إلى أهمية التواصل المستمر بين دائرة العلاقات العربية في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والتنظيم الشعبي الناصري.