انطلقت في مخيم صبرا وشاتيلا مسيرة جماهرية حاشدة شارك بها إضافة لأبناء مخيم صبرا وشاتيلا ممثلين عن الفصائل والمؤسسات واللجان الشعبية الفلسطينية، وعدد من المشايخ، وهيئات نسائية وكشفية، من المخيم وقد تقدم المسيرة التي انطلقت من أمام جامع المخيم الفرق الكشفية والموسيقية وحملة الأعلام والرايات ولوحات عن مدينة القدس المحتلة.

 وبعد أن سارت المسيرة في الشوارع الرئيسية للمخيم تجمع المشاركون في ساحة قاعة الشعب حيث ألقى كلمة فصائل الثورة الفلسطينية حسن زيدان أكد فيها على تمسك الشعب الفلسطيني بالمقاومة طريقاً لإنجاز العودة والتحرير والدفاع عن القدس والمقدسات.

وحيا في كلمته الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادةً وشعباً على وقوفهم الدائم مع فلسطين وشعبها ومقاومتها التي تنظر بعين الوفاء لإيران وشعبها الذين تسكن القدس في قلوبهم ويواجهون من أجلها كل التحديات.

وألقى رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية فرع لبنان حمزة البشتاوي كلمة تحدث فيها عن معاني ودلالات يوم القدس العالمي الذي أعلنه الإمام الخميني وحيا الشعوب العربية والإسلامية التي تلبي هذا النداء من أجل القدس وفلسطين التي تحاول بعض الأنظمة تغييبها ولكنها تزداد حضوراً بقوة وإرادة شعبها القابض على جمر المقاومة رغم كل التحديات والصعاب.

وشكر في كلمته الشعوب العربية والإسلامية التي تحيي يوم القدس العالمي بمسيرات تحدد الهدف والبوصلة الحقيقية للثورة وهي مواجهة المحتلين الصهاينة. ودعا في ختام كلمته كل القوى والفصائل الفلسطينية إلى الوحدة كسلاح قوي وفعال بمواجهة الإحتلال وارهابه وأن القدس ستبقى قبلة المقاومين وشعلة الأحرار وملهمة الثورة والثوار.