ضمن مباريات دورة شهر رمضان المبارك التي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا وبرعاية الفنان رامي الجنة، وبإشراف نادي الانصار عين الحلوة، نُظّمت مباراة القمة من الدور الثاني المؤهِّل الى مباراة النهائية بين نادي النهضة عين الحلوة ونادي الناصرة عين الحلوة على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.

وحضر المباراة أمين سر نادي الانصار عين الحلوة عضو الاتحاد الفلسطيني في لبنان محمود جاد الخطيب، وامين سر نادي النهضة عين الحلوة عدنان ورد، ورئيس نادي الناصرة عين الحلوة الحاج ابو وليد، وامين سر نادي الناصرة ملهم، وأمين سر نادي عيلبون عين الحلوة اطارق شبايطة، وامين سر نادي العهد سليم حمدان، وأمين سر نادي الإخاء القدس باسم فضل، وحشد كبير من مشجعي الرياضة في عين الحلوة وصيدا.

وانتهت المباراة بنتيجة 2-2، حيثُ سجّل اللعب نضال حسين الهدف الأول للنهضة، فبادره اللاعب صالح عبد الرازق بتسجيل هدف التعادل لناديه الناصرة، ليعاود النهضة التقدُّم عن طريق هدف ثانٍ سجّله اللاعب عدنان السلوم. ولكن وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في ختام المباراة، فاجأ المهاجم الناجح البيومي الجمهور بتسجيله هدف التعادل الثاني للناصرة، ما أسفر عن اتجاه المباراة لركلات الترجيح التي حُسمَت لصالح نادي الناصرة ليتأهّل الى نهائي الدورة.