تسلم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، يوم الاثنين، كأس التحدي الذي تُوج به منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المالديف، يوم الجمعة الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الفلبين.

واعتبر الرجوب، خلال استقباله المدير الفني للفريق جمال محمود، وقائد المنتخب الأول رمزي صالح، وعدد من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، في مقر اتحاد كرة القدم، أن استلام الكأس في نسخة بطولة التحدي الآسيوية الأخيرة، يعد أثمن وأغلى إنجاز في تاريخ الحركة الرياضة الفلسطينية.

وأوضح أن تواجد المنتخب في الاتحاد سيكون له دور هام في شحذ الهمم والمساهمة بمواصلة التحفيز لعمل مأسسة دائمة في العمل الرياضي الفلسطيني، مؤكدا أن بعثة منتخبنا التي تواجدت في المالديف وجسدت روح الانتماء بإرادة مبدعة وجبارة، ستكون حاضرة في مدينة سدني الاسترالية.

وأعلن الرجوب تجديده الثقة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال محمود، لقيادة المنتخب في كاس آسيا 2015، مشيدا بدورهم خلال الفترة الماضية التي أوصلت إلى تحقيق احد أهم الانجازات للكرة الفلسطينية.

وطلب من الجهاز الفني للمنتخب بوضع خطة فنية شاملة تتضمن كل ما يتطلبه الفريق من احتياجات خلال الفترة المقبلة لبدء الاستعدادات للتمثيل المشرف للكرة الفلسطينية في النهائيات الآسيوية المقبلة في سدني