أحرز أشبال النادي الأولمبي الفلسطيني كأس بطولة الشهيد أبو جهاد الوزير التي نظَّمها المجلس الحركي للشباب والرياضة للفئة العمرية تحت 15 سنة في مخيم البص.

وكانت أربعة فرق من مخيمات صور قد شاركت في الدورة التي افتُتحت بمباراة ودية لقدامى اللاعبين في مخيمات المنطقة.

وبالمناسبة كانت كلمة ألقاها مسؤول المجلس الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح لبنان عضو قيادة الإقليم اللواء أبو أحمد زيداني، مخاطبًا الشهيد الوزير، جاء فيها "لأنَّك الشريان الرئيس الذي ينبض كل التفاصيل بعقل ووجدان الشعب، لا بل على كل متر مربع من الأرض المباركة... يا من أقلقتهم في ديمونه ... وأرعبتهم في سافوي ... وأشعرتهم بخطر الزوال على شواطئ حيفا حيثُ كانت دلال. نذكرك اليوم يا أميرنا وأنت تُزيّن شهد الزهر والبيلسان (نيسان)".

وأضاف اللواء زيداني "حاولوا قتل الحلم فينا وظنوا أنهم حققوا الأمر ونسوا أن هذه الدماء الزكية أيقظت الأحاسيس وشعور الانتماء بعقل كل الأجيال،الانتماء الصادق لحركة التاريخ التي قادت كل مراحل النضال بشرف واقتدار رغم ما حيك ويُحاك من مؤامرات لجعلها تخضع أو تركع. فهذا هو قائدنا الرئيس أبو مازن الذي لا يعرف السير إلا للأمام يكرر لاءاته الرافضة بوجه الاحتلال وقادته وبوجه الاحتلال في الإدارة الأمريكية ويقود حالة الثبات والصمود بوجه كل المستكبرين والمتنكّرين للحق الفلسطيني".