اختتمت دورة القائد الشهيد ابوجهاد خليل الوزير التي نظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة الشمال بمهرجان رياضي  يوم الجمعة 25-4-2014  على ارض ملعب فلسطين في مخيم البداوي .

تقدم الحضور عضو قيادة اقليم لبنان مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان أبو احمد زيداني، وامين الحركة في الشمال أبو جهاد فياض، وممثلو الفصائل الفلسطينية، والأندية الرياضية، وجمهور غفير من انصار ناديي النضال، واجيال  قطبي المباراة النهائية..

 بعد ثلاثة أسابيع من المباريات المتألقة رياضياً، وصل إلى المباراة النهائية كل من نادي أجيال ونادي النضال، وكانت المباراة رائعة لجهة الأداء الفني والأخلاق العالية حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بلا أهداف.

ودخل الفريقان إلى أرض الملعب في الشوط الثاني، وكانت حماسة كبيرة لجمهور الفريقين، وفي الدقائق العشر الأخيرة تقدم فريق أجيال بهدف  ليعود ويعادل النتيجة نادي النضال بعد أقل من خمس دقائق عن طريق ضربة جزاء ترجمت إلى هدف لتنتهي المباراة الى التعادل بهدف لكلا الفريقين، ومن ثم  لعب الفريقان ضربات الترجيح التي أدت الى فوز نادي أجيال بأربع ركلات.

 بعد انتهاء المباراة تم تكريم كل من  برهان اليماني، وابو انيس خطار، ولجنة اندية البارد، ولجنة اندية البداوي، من قبل المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان.

ثم كانت لراعي الحفل أبو أحمد زيداني الذي أكد بأن شهر نيسان حمل الى جمهور شعبنا المآسي من خلال اغتيال كوكبة من الشهداء من اعضاء اللجنة المركزية لحركة "فتح"، الكملين وأبو يوسف النجار و أمير الشهداء أبو جهاد خليل الوزير الذي كان له شرف اطلاق الرصاصة الأولى إلى جانب الرمز الشهيد ياسر عرفات، وهو من أرعب الصهاينة في حياته لأنه من خطط للعديد من العمليات البطولية مثل عملية كمال عدوان وديمونا وسافوي وهو من خطط واطلق الانتفاضة الأولى.

وأضاف: "نبارك لكما هذا الاداء الرائع ونحن من فزنا معكم بمشادة اللعب النظيف والاخلاق العالية والى المزيد من العطاء والتألق".