نظمت حركة "فتح" في صور وقفة تضامنية مع الرئيس أبو مازن دعماً لمواقفة الوطنية وتمسكه بالثوابت وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وتزامناً مع ذهابه إلى واشنطن، في مخيم البص جنوب لبنان. تقدم المتضامنين قيادة حركة "فتح" في لبنان وصور، وممثلو فصائل "م.ت.ف"، والاتحادات، واللجان الشعبية، والمكاتب الحركية.

 بعد ترحيب من مسؤول اعلام حركة "فتح" في صور محمد بقاعي، ألقى مسؤول حزب الشعب في لبنان أيوب الغراب كلمة "م.ت.ف" أكد فيها على التأييد والدعم "لموقف الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية الرافض لكافة المشاريع والحلول التي تنتقص وتتجاهل الحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني.

 وكما أكد على وقوفنا ودعمنا لصموده في وجه كافة الضغوطات والتهديدات التي تمارسها الادارة الاميركية والكيان الصهيوني والذي يحظى بتأييد ودعم بعض الانظمة العربية الرجعية في سبيل دفع القيادة الفلسطينية للقبول بخطة الاطار سيئة الصيت التي طرحها جون كيري".

واعتبر أيوب أن السبيل الوحيد لمواجهة سياسة العدوان الاسرائيلي هي بوقف المفاوضات العقيمة لحين توفر الأسس والمتطلبات لإعادة استئنافها، وتحقيق الوحدة الوطنية والتوجه إلى الأمم المتحدة بإعادة طرح القضية الفلسطينية.

والقى كلمة حركة "فتح" أمين سرها في صور وقائد الأمن الوطني العميد توفيق عبد الله جاء فيها: "جئنا اليوم هنا من كل مخيمات صور لنؤكد تضامننا ووقوفنا إلى جانب قيادتنا وممثلنا الشرعي والوحيد "م.ت.ف" ورئيس دولة فلسطين القائد الرئيس محمود عباس، ونقول نحن الذين سمَّانا أبو عمار شعب الجبارين نقف معك وإلى جانبك ولن نتخلى عنك ونبايعك سيدي ولم يعد بحسباننا أحد، وللعدو نقول ما عادت طائراتكم ترعبنا ولا دباباتكم ولا كواتم صوتكم تفزعنا فنحن أصحاب حق في هذه الأرض الغالية".

وتوجه إلى دحلان قائلاً "شوهتم فتح في غزة واغتصبتم العاصفة وبايعتم الصهاينة فأذليتم شعبكم باسم فتح، فكل عملكم مردود عليكم وفتح باقية حتى النصر والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".