تجدد قصف الاحتلال على أنحاء متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم السبت 2024/06/29، لليوم الـ"267" للعدوان، ما ادى إلى استشهاد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة .

واستهدفت مدفعية الاحتلال خيام نازحين ودفيئات زراعية في منطقة المواصي شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مما أدى استشهاد مواطنين، وإصابة آخرين.

وبعد تراجع آليات الاحتلال من منطقة الشاكوش غرب مدينة رفح، انتشلت طواقم الإنقاذ جثامين "5" شهداء. كما أطلقت آليات الاحتلال النار صوب منازل المواطنين شرق مدينة خان يونس.

ووسط القطاع، قصف طيران الاحتلال الحربي منزلًا في مخيم المغازي، واستهدف شمال وغرب مخيم النصيرات، تزامنًا مع قصف مدفعي، ما أدى ارتقاء شهيد، وأصيب العشرات .

كما شنت طائرات الاحتلال الحربية غارتين على حيي تل الهوا والشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، فيما استهدفت الطائرات المسيرة "كواد كابتر" وآليات الاحتلال منازل المواطنين قرب جامع الشمعة في حي الزيتون، وحي الشجاعية، ما أدى إلى وقوع اصابات، تزامنًا مع قصف مدفعي عنيف.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,765 مواطنًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 86,429 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.