استقبل أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب وبحضور أعضاء المنطقة وأمين سرّ اللجنة الشعبية في مخيم البداوي الأخ أبو رامي خطار، وفدًا من لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان برئاسة أمين سرها المهندس منعم عوض وأعضاء اللجان، وذلك اليوم السبت ١٨-٥-٢٠٢٤ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

بدايةً تقدم الوفد بالتهنئة من قيادة حركة "فتح" ولأمين سرّها الأخ مصطفى أبو حرب بتجديد الثقة له وبأعضاء المنطقة المنتخبين، وهذا يدل أن القاعدة التنظيمية تختار قيادتها بديمقراطية وبتنافس شريف بين المرشحين وهذا يعبر عن أصالة فتحاوية وطنية وصدق إنتماء.
وتمنى الوفد للقيادة الجديدة النجاح في مهامها التنظيمية والعمل الجماهيري.

من جهته رحب أبو حرب بالوفد، مؤكدًا أن الإستحقاق هو لتقييم المرحلة السابقة وحل الثغرات رسم خارطة طريق جديدة تلبي طموحات شعبنا.
وأشاد بالدور الطليعي للجان الشعبية الفلسطينية في مجالها الخدماتي وما يقدموه لشعبنا في المخيمات في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر فيها المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وتطرق الجانبان إلى الوضع الراهن في غزة وسياسات القتل الجماعي والمجازر التي ينفذها الاحتلال الصهيوني.
كما أكدوا على التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات عنوانها الوحدة الوطنية بين كافة الطيف الفلسطيني.