استقبل أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في منطقة الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وبحضور أعضاء قيادة المنطقة خالد عبود خليل هنداوي وكوادر حركية، وفدًا من حزب الشعب الفلسطيني ضمّ سكرتير الحزب في الشمال الأخ أبو وسيم مرزوق يرافقه عضوا قيادة الحزب في الشمال ناصر سرحان وخالد عبد الكريم يوم السبت ٢٧-١-٢٠٢٤ في مقر قيادة المنطقة في مخيّم البداوي.

تناول اللقاء عرضًا سياسيًا حول الأوضاع الفلسطينية وما يحصل من عدوان صهيوني غاشم على قطاع غزة والضفة الغربية.

وتمّ التأكيد على أن ما يحصل من قتل وحشي وارتكاب المجازر من قبل الاحتلال الصهيوني بحق أهلنا في غزة هدفه تهجير شعبنا وطمس أحقية هذا الشعب بأرضه.

وأشاد المجمتعون بالدور الإيجابي لجنوب أفريقيا في تقديم شكوى لدى محكمة العدل الدولية والذي ينص على إدانة الإحتلال بإرتكابه المجازر والإبادة بحق الأطفال والنساء والشيوخ، ووقف عاجل لإطلاق النار والإسراع في إدخال المساعدات لأهلنا، والذي أثمر بقرارها يوم أمس ولو دون المطلوب ولكن يعتبر إدانة لهذا المحتل بأن هناك من يحاسب الذي لا يحترم مواثيق دولية ولا أممية ولا قضائية.

كما أكد الطرفان على التمسك بالثوابت الوطنية وبمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وأن التحرير قادم لا محال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة كل اللاجيئن إلى قراهم ومدنهم.