تتجه الأنظار، يوم الأربعاء، صوب ديربي ريال مدريد وأتلتيكو عندما يلتقي الفريقان في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض، في الوقت الذي تخطف فيه مواجهة فالفيردي وموراتا الأضواء بعد اللقطة الشهيرة في نهائي 2020.

وسيكون الناديان على موعد مع المواجهة الرابعة في السوبر الإسباني، بعدما انتهت المباريات الثلاث الماضية بنتائج مختلفة، التعادل 1-1 في ذهاب 2014 وفوز أتلتيكو في مباراة الإياب بهدف نظيف، وكذلك تفوق النادي الأبيض على غريمه في نهائي موسم 2019-2020 عن طريق ركلات الترجيح.

وتعود قصة فالفيردي، لاعب خط وسط ريال مدريد، مع موراتا، مهاجم أتلتيكو، إلى نهائي السوبر الذي أقيم في جدة 2020، بعدما كان المهاجم الإسباني قريبا من حسم اللقاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، لكن لحقه الأوروغوياني فالفيردي وقام بتدخل قوي من الخلف ليمنع اللاعب السابق لريال مدريد من تسجيل هدف الفوز باللقب الذي ناله النادي الأبيض بعد ذلك بركلات الترجيح.

وأشهر الحكم سانشيز مارتينيز البطاقة الحمراء لفالفيردي بعدما حرم موراتا من أن يصبح بطل النهائي.

ويتطلع موراتا الذي تعتبره جماهير ريال مدريد خائنا بعدما احتفل بطريقة مستفزة أمامهم أكثر من مرة رغم أنه أحد أبناء النادي، يتطلع إلى تصفية حسابه مع فالفيردي عندما يلتقيان، يوم الأربعاء، في الرياض هذه المرة.