برعاية سفارة دولة فلسطين في لبنان، وتحت عنوان "فلسطين أم البدايات وأم النهايات”، وبدعوة من مركز زاوية رؤية الثقافية، أقيم معرض للفنون والأشغال اليدوية يوم الثلاثاء ٩-١-٢٠٢٤ في مخيم نهر البارد، بمشاركة ممثل الدائرة الثقافية في سفارة دولة فلسطين الأخ أحمد الحلبي إلى جانب شخصيات ثقافية وناشطين إعلاميين وممثلين عن  المؤسسات والأطر الثقافية الفلسطينية في المخيمات. 

بعد النشيد الوطني الفلسطيني وقص شريط الإفتتاح، جالَ المشاركون في أرجاءِ المعرض، الذي ضم مجموعة من المعروضات التراثية الوطنية ولوحات فنية وأعمال مطرزة إلى جانب رسومات تحاكي معاناة الشعب الفلسطيني وأخرى تؤكد تشبثه بالأرض والهوية الوطنية الفلسطينية. 

وبعدها عُقد لقاءٌ حواري مع الإعلاميين حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وما يجري في غرة والضفة من جرائم حرب يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني. 

ونقل الأخ أحمد الحلبي تحيات سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور إلى جميع المشاركين، مؤكدا أهمية دور الثقافة وتعزيز الوعي الجمعي الفلسطيني والتمسك بأشكال المقاومة كافة وبالوحدة الوطنية تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية كركائز أساسية في معركة العودة والتحرير. 
وكذلك شدد على ضرورة حماية الموروث الحضاري والتاريخي لدى الشعب الفلسطيني.  

ويُذكر أن فعاليات المعرض مستمرة بدءا من يوم الإفتتاح حتى يوم الجمعة (من الساعة ٢ حتى الخامسة مساءً).