نظَّمت شبكة حماية الطفل لقاء وطنيًا تضامنيًا مع أطفال فلسطين وذلك يوم الخميس ٢٠٢٣/١١/٢٣ في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم وبمشاركة عشر جمعيات وما يقارب مئة وخمسون طفلًا تحت عنوان لقاء تضامني لأطفال مخيم برج الشمالي مع أطفال فلسطين وغزة.
تخلل الاحتفال قصائد شعر للأطفال ورسومات معبرة ورسائل من أطفال المخيم للأطفال في غزة ورسوم للأطفال على الوجه.
وتحدث منسق الشبكة الحاج محمد رشيد أبو رشيد قائلاً: من أطفال ال مخيم الشهداء للأطفال الأحياء والشهداء في غزة وجنين وبلاطة. إلى كل أطفال فلسطين في يوم الطفولة العالمي تعجز الكلمات عن وصفكم يا أطفال غزة ونابلس وجنين. كلمة مختصرة أجمل ما يقال فيكم نداء الحق يكفيكم أنتم الإيمان والفخر ... أنتم النور والفجر ... أنتم أمجاد أمتنا، سيأتي يوم ويرفع شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق مٱذن وكنائس القدس الشريف، نرسل اليكم صوتنا، ورسائلنا من مخيم برج الشمالي لأطفال غزة الأبية لنقول لكل جمعيات حقوق الطفولة سقطتم فى الامتحان الأول تحت أقدام أطفال فلسطين وان من ينهض من تحت الدمار يرفع إشارة النصر ليس بحاجة لكم .
بعدها تم قراءة سورة الفاتحة من كافة الأطفال بصوت واحد عن أرواح الشهداء الأطفال وتم القاء قصائد وطنية وكلمات معبرة للأطفال ورسومات عبر فيها كل طفل حسب شعوره واحاسيسه الوطنية تجاه أطفال غزة.