استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان د.محمد حمود، بحضور مدير مستشفى الناصرة د.محمد يونس، وأمين سر "فتح" في شعبة الجليل خالد عثمان، وكادر الهلال الأحمر الفلسطيني في مركز بعلبك، وذلك اليوم الجمعة ٢٠٢٣/١١/١٠ في مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في بعلبك.

بدايةً. رحّب م. فراس الحاج بمدير الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان د. محمد حمود، وأثنى على دور جمعية الهلال الأحمر في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا في الداخل والشتات، وتقدم بالشكر من د. حمود لتلبيته جميع الطلبات المقدمة من أجل تطوير مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في بعلبك، لكي تكون هناك خدمات مقدمة لأبناء شعبنا على مدار الساعة.

وأضاف الحاج: "ما طالبنا به من إطلاق نداء عاجل لتجهيز مستشفى ميداني قبل عدة أيام، يأتي في خدمة أبناء شعبنا وتوفير كل المستلزمات والأجهزة الطبية، اليوم وقبل أي عمل آخر يجب أن يكون مركز الهلال في بعلبك مجهزاً لنبدأ بتلبية إحتياجات أبناء شعبنا الطبية، وسنبذل كل جهدنا لتأمين كل المتطلبات الواجب تأمينها".

من جهته، تحدث د. محمد حمود وشكر الحاج على وقوفه إلى جانب أبناء شعبنا وخاصة من الناحية الطبية، وشرح الأمور اللوجستية والطبية التي يجب أن يتم تأمينها لمركز بعلبك ليصبح في خدمة شعبنا في كل وقت، وكذلك أطلع على الإحتياجات الضرورية الواجب تأمينها على وجه السرعة.

وفي الختام كان هناك جولة في مركز الهلال في بعلبك للإطلاع على الإنجاز الحاصل والتحضيرات، وكذلك الكشف على جميع أقسام المركز.