استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة، وفدًا من جمعيات صور ومنطقتها ضم "جمعية منبر الامام الصدر الثقافي" و"جمعيّة الأكاديميين" و"جمعية القدّيس توما الرسول" و"جمعيّة التواصل اللبناني الفلسطيني" تقدمه الاب بشارة كتورة، وذلك في مقر حركة فتح في مخيم الرشيدية اليوم الاربعاء ٢٥-١٠-٢٠٢٤.

بداية رحب اللواء عبدالله وقيادة وكوادر الحركة بوفد جمعيات صور ومنطقتها، شاكرًا ومثمنًا هذه الزيارة الكريمة والتي جاءت للتضامن مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وثمّن اللواء عبدالله، هذه الزيارة الأخوية المتضامنة مع فلسطين مبديًا استعداده للمشاركة الفاعلة في الوقفة التضامنية التي تنظمها جمعيات صور مع أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، والتي تأتي لتؤكد على تلاحم الشعبين اللبناني والفلسطيني والتفافهما حول القضية المركزية للأمة.

وقال المتحدث باسم الوفد جئنا للتنديد بالعدوان الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وكل فلسطين، ولنستنكر ما يتعرضون له من مجازر فظيعة تقوم بها آلة الحرب الصهيونية من قتل البشر والحجر والشجر من خلال تركيز طائراته الحربية على تدمير للمستشفيات والمدارس والاماكن الدينية والمنازل  فوق روؤس المدنيين في قطاع غزة، والقتل الجماعي الممنهج للأطفال والنساء والشيوخ.