استقبل مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية ومدير عام قناة فلسطيننا الفضائية علي خليفة، رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية ومؤسس معرض الكتاب العربي التاسع في الجنوب لعام ٢٠٢٣ الكاتب د.عماد سعيد، في مقر قناة "فلسطيننا الفضائية" مدينة صيدا، اليوم الأربعاء ٢٠٢٣/٨/٣٠.

وكان اللقاء مناسبة لعرض الأوضاع الإعلامية اللبنانية والفلسطينية، ودور الإعلام اللبناني في دعم القضية الفلسطينية.
وتسلم خليفة من سعيد دعوة رسمية من هلا صور تتضمن تكريم خليفة في معرض الكتاب العربي التاسع الذي ستقيمه هلا صور في أكتوبر المقبل في مجمع باسل الأسد الثقافي في مدينة صور، بمشاركة عربية واسعة من مختلف العواصم، كما تسلم خليفة من سعيد العدد الممتاز من مجلة هلا صور الورقية الشهرية التي تتضمن أنشطة هلا صور من تحقيقات وأخبار لبنانية وفلسطينية منوعة.

وقد رحب خليفة بالدكتور عماد سعيد الذي أطلق شعار المعرض بعنوان "القدس عاصمة فلسطين"، إيمانًا منه بأهمية القضية الفلسطينية بصفتها قضية العرب والأحرار الأولى في العالم٠ 

ومن جانبه، بارك سعيد جهود قناة فلسطيننا لما تبذله من دور في نشر الثقافة والوعي الوطني في صفوف الشعب الفلسطيني، وتعزيز العلاقات التاريخية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني٠ وحيا جهود الإعلام اللبناني في شرح الوضع الفلسطيني داخل الوطن المحتل وخارجه، ونضال الشعب الفلسطيني من أجل العودة إلى أرضه وقيام دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى فلسطين.

وجال سعيد في أقسام القناة ومكاتبها، وأطلع على برنامج عملها، مؤكدًا على أهمية التواصل والتلاقي والتعاون الإعلامي الفلسطيني اللبناني العربي الدولي، في ظل الظروف الصعبة والتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية.

 وفي الختام، أكد سعيد أن لبنان لن يقصر في دعم الإعلام الفلسطيني، ومن خلاله سيبقى لبنان السند والأخ لفلسطين، شاكرًا خليفة وفريق عمل القناة على حفاوة الاستقبال.