بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كللت حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في إقليم الخروب النصب التذكاري للشهداء في مقبرة سبلين، بحضور أمين سر فصائل المنظمة وحركة "فتح" العقيد عصام كروم إلى جانب ممثلي الفصائل والقوى والأحزاب الفلسطينية واللبنانية، وأمين عام اتحاد عمال فلسطين عبد القادر عبدالله، وعضو قيادة منطقة صيدا عبد معروف إلى جانب أمين سر المكتب الحركي العمالي في لبنان عمر برغوث، وأمين سر مكتب الطلاب الحركي المركزي نزيه شما، واللجنة الشعبية، وفعاليات وشخصيات من المنطقة، وبمواكبة من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في إقليم الخروب.

وبعد تقدُم فرقة كشاف العودة وحملة الأكاليل، وضعت الأكاليل باسم سيادة الرئيس محمود عباس ومؤسسة الشؤون الاجتماعية وأسر الشهداء.

ثم ألقى كروم كلمة "م.ت.ف" هنأ من خلالها الأمتين العربية والإسلامية بالعيد المبارك، وخص بالتهنئة أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد على أرض فلسطين والمرابط في الأقصى، راجياً من المولى -عز وجل- أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات وتحرير فلسطين ومقدساتها من دنس الاحتلال الغاصب.

كما لفت كروم إلى ما يجري في القدس من عملية تهويد ممنهجة، وحيا صمود أبطالنا المقاومين في جنين ونابلس ورام الله، وكل قرى مدن فلسطين الذين ينتفضون في وجه الاستيطان وهدم المنازل وقضم الأراضي الفلسطينية واقتلاع أهلها وزيتونها المقدس، كما حيا كروم أسرانا البواسل في معتقلات العدو الصهيوني، مؤكداً أن ليل السجن لن يطول ولا بد من بزوغ فجر الحرية.

وأشار إلى أن مسيرتنا النضالية والتحررية التي استشهد من أجلها الرئيس الخالد أبو عمار لن يكتب لها النجاح إلا بالوعي الوطني والثوري وبالوحدة والتلاحم والشعبي والجماهيري والاصطفاف خلف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وهي "م.ت.ف" قائدة المشروع الوطني المستقل، تحت قيادة الرئيس محمود عباس الأمين المؤتمن، وبعيداً عن الفئوية والحزبية الضيقة.

وختم كروم بالتأكيد على مواصلة المسيرة حتى تحقيق حلم الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.