شارك وفد من قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور تقدمه أمين سرها اللواء توفيق عبدالله، في اللقاء السياسي للأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، الذي دعت إليه حركة أمل، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين للنكبة الفلسطينية وذكرى تحرير الجنوب اللبناني من الاحتلال الصهيوني،  في مقر حركة أمل في صور، يوم السبت ٢٠-٥-٢٠٢٣

وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبة من مسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة أمل/ اقليم جبل عامل صدرالدين داوود.

ومن ثم ألقى المسؤول التنظيمي لحركة أمل في اقليم جبل عامل الحاج علي إسماعيل كلمة أشاد فيها بالعلاقات النضالية اللبنانية الفلسطينية المميزة، موجهًا تحية إجلال وإكبار لشهداء الشعبين اللبناني والفلسطيني الذين عطروا تراب لبنان وفلسطين برائحة دماءهم الطاهرة.

 وأضاف إسماعيل، ونحن نحيي ذكرى النكبة الفلسطينية نكبة العرب والمسلمين فلسطين، نؤكد أن فلسطين كانت وما زالت حاضرة في الوجدان وحاضرة في ميثاق حركة "أمل" مشيرًا إلى ان مقياس الإنتماء الوطني هو دعم القضية الفلسطينية. 
وألقى اللواء توفيق عبدالله كلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، تحدث فيها عن تاريخ النضال الفلسطيني الذي بدء قبل النكبة بثورات متلاحقة ضد الاستعمار البريطاني. 

ودعا اللواء عبدالله، بمناسبة ذكرى النكبة الخامسة والسبعين الدول العربية إلى ترجمة مقررات القمة العربية بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحقيق أهدافه الوطنية في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين. 

وأكد اللواء عبدالله بأن الإنجاز التاريخي للمقاومة في تحرير الجنوب في ٢٥ أيار ٢٠٠٠، جاء نتيجة لمقاومة الشعب اللبناني الشقيق، ووجه التحية والتقدير لشهداء لبنان وجنوبه الصامد ولشهداء فلسطين، ودعا إلى تعزيز وتوطيد العلاقات اللبنانية الفلسطينية والعربية، مشيداً بعودة الشقيقة سوريا إلى الجامعة العربية.

وقد القيت خلال اللقاء عدة كلمات شددت على دعم القضية الفلسطينية ونددت بالمجازر الصهيونية وطالبت بإطلاق الأسرى ودعت إلى دعم عربي واسع لفلسطين وشعبها وشكرت حركة أمل على تنظيمها واستضافتها لهذا اللقاء.