استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، بحضور أعضاء قيادة المنطقة، مختار بلدة الشعيتية السيد طلال بنجك، ومختار بلدة الكنيسة داوود فرج، والوفد المرافق لهم، اليوم الأربعاء ١٧-٥-٢٠٢٣ في مكتبه في مخيم الرشيدية.
ورحب اللواء عبدالله، بزائريه بين إخوانهم في مخيم الرشيدية "مخيم أشبال ال.ار.بي.جي الذي مرغ وجوه ضباط وجنود جيش الاحتلال الصهيوني بوحل قنوات مياة برك رأس العين عام ١٩٨٢".

وأضاف: "أنتم الذين احتضنتم حركة "فتح" وزعيمها الخالد ياسر عرفات في قراكم ودوركم وقلوبكم، وتقاسمتم رغيف الخبز مع فدائيي الثورة الفلسطينية في قرى وبلدات الجنوب المناضلة".

وأكد اللواء عبدالله "تضحياتكم من أجل فلسطين ومقدساتها لن تذهب هدرا، فكل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات يعلم حجم التضحيات التي قدمها أهل لبنان الشقيق على طريق تحرير فلسطين". 

من جهتهم، أكد الوفد الزائر أن العلاقات التي تعمدت الشهداء ستستمر حتى النصر والتحرير وهزيمة المحتل الصهيوني الغاشم، وإقامة دولة فلسطين الحرة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.  وأن زيارة اليوم إلى مخيم الرشيدية المخيم الأقرب لفلسطين لكي نعبر لكم وللشعب الفلسطيني عن تضامننا معكم ووقوفنا إلى جانب قضيتكم العادلة التي نعتبرها قضيتنا حتى النصر والتحرير والعودة.