أطلق المكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة صيدا دورة كأس الشهيد يوسف يونس الرمضانية لكرة القدم يوم الأحد ٣ نيسان ٢٠٢٢ على أرضية ملعب نادي المعني الرياضي-صيدا. 

تقدم الحضور أمين سر حركة "فتح"- شعبة صيدا مصطفى اللحام، وعضو قيادة الشعبة عارف خشون، ورؤساء الأندية الرياضية المشاركة في الدورة، ووفد من عائلة الشهيد يوسف يونس، وحشد جماهيري كبير من محبي اللعبة. 

افتتحت الدورة بكلمة لأمين سر حركة "فتح"- شعبة صيدا مصطفى اللحام تحدث خلالها عن مناقبية الشهيد يوسف يونس، وتطرق إلى مناسبات آذار حيث الذكريات الخالدة في الذاكرة الفلسطينية والوجود الفلسطيني والتي ألقت بظلالها وأثرها العميق في كل مناحي الحياة الفلسطينية وشعبنا ما زال يرزح تحت نير الاحتلال وإجراءاته الفاشية.

وأردف، آذار هو شهر فلسطين هو شهر حركة "فتح"، لأن في هذا الشهر أبدعت حركة "فتح" في كل الميادين وفي كل المجالات عسكرياً وسياسياً واجتماعياً.

وختم كلمته متوجهًا بأسمى التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيده الله على فلسطين وهي محررة من رجس الاحتلال الصهيوني الغاشم.

والدورة تضم عدة أندية من مدينة صيدا تتنافس خلالها على لقب البطولة، وجاءت تسميتها نسبة لنجل الكادر الفتحاوي في شعبة صيدا المناضل محمد يونس محمد.

خبر محمد الصالح