استقبل مكتب المرأة الحركي في منطقة صيدا، يتقدمهن مسؤولة المكتب الحركي للمرأة رجاء شبايطة، وفدًا نسائيًا من حركة الانتفاضة الفلسطينية، اليوم الأربعاء ٣٠-٦-٢٠٢١، في مركز الأمل للمسنين في مخيم عين الحلوة.

وضم وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية عدد من الاخوات برئاسة منى منهل، حيث باركوا للأخت رجاء شبايطة نجاح مؤتمر حركة "فتح" التنظيمي وتجديد الثقة بقيادتها وبخاصة الأخت رجاء شبايطة.

من جانبها، شكرت شبايطة وفد الأخوات في حركة الانتفاضة الفلسطينية على زيارتهن ومباركتهن، وجرى التطرق خلال اللقاء إلى دور المرأة الفلسطينية وأهمية ممارساتها للمهام القيادية والتنظيمية، والدور الذي أولاه السيد الرئيس للمرأة الفلسطينية من خلال إدراجها في أطر العمل.

وتم التطرق إلى الانجازات التي حققتها حركة "فتح" والتقديمات التي تقوم بها لتعزيز مقومات صمود أبناء شعبنا في مخيمات لبنان.

وجرى خلال اللقاء التباحث في عدة قضايا سياسية ولا سيما دور السلطة الوطنية باعتبارها انجاز وطني قدّم في سبيله آلاف من الشهداء والتضحيات، وضرورة الحفاظ عليها وعلى أجهزتها الأمنية.

وتم توجيه التحية إلى أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم وبخاصة في فلسطين المحتلة الذين يتعرضون لارهاب الاحتلال ومستوطنيه، وبخاصة في مدينة القدس الذين يتعرضوا سكانها للتهجير والترحيل.

تصوير: فادي عناني