شارك وفدٌ من قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع في تقديم التعازي بالمناضل الوطني اللبناني الحاج غازي محمد شريف لعائلة الفقيد والفنان معين شريف في بلدة اليمونة، يوم الجمعة ١٤-٥-٢٠٢١.

 

وتقدّم الوفد سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان الحاج فتحي أبو العردات ممثّلَين بعضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان م.محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج وكوادر حركية.

 

وقد تحدّث م.محمود سعيد مؤكّدًا أنَّ هذا المصاب الجلل هو مصاب حركة "فتح" والشعب الفلسطيني كما هو مصاب العائلة وبلدة اليمونة وكل لبنان.

 

وقال: "نؤكّد أنّنا على العهد ثابتون وبالقسم متمسّكون، على عهد الشهداء كل الشهداء، ونحنُ مستمرون على نهجهم بالنضال حتى تحقيق أهدافهم بالنصر والعودة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

 

ونوّه سعيد بدور المناضل الحاج غازي شريف الذي قضى جلّ حياته بالدفاع عن قضية فلسطين وقضايا الأمة العادلة.

 

 وتقدم سعيد إلى أسرة وعائلة الفقيد الراحل المناضل الحاج غازي شريف وإلى الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وللفنان معين شريف وإلى كل الأحرار والشرفاء في أمتنا العربية وفي العالم وإلى جميع أصدقاء الفقيد ورفاقه ومحبّيه بأحر التعازي وخالص المواساة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والأولياء والصدّيقين وحسن أولئك رفيقا.

 

وبعدها توجّه الوفد إلى ضريح المناضل الحاج غازي شريف، حيثُ وضع أكاليل من الورد بِاسم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وبِاسم أمين سر قيادة الساحة اللبنانية الحاج فتحي أبو العردات. 

 

ومن جهته توجه الفنان معين شريف وعائلته بالشكر إلى حركة "فتح" وكل من شارك في مواساة وعزاء العائلة بهذا المصاب الجلل.