استعدادًا لإحياء الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة شعبنا الفلسطيني، وتأكيدًا على التمسك بحق العودة وبالهوية الوطنية الفلسطينية، وفي سياق الحملة التي أطلقها إعلام حركة "فتح" - إقليم لبنان تحت عنوان "#صمودنا_طريق_عودتنا"، استنفرت لجان الإعلام في منطقة صيدا وشُعبها التنظيمية جهودها لرفع أعلام فلسطين فوق أسطح المقرات والمكاتب والمباني، ولافتات من وحي المناسبة. 

 

ففي مخيّم عين الحلوة، عملت الشعبة بمكوناتها الإعلامية والتنظيمية والعسكرية على رفع رايات فلسطين عاليًا فوق الأسطح وفي شوارع المخيّم وعند مداخله، وتعليق صور ولافتات من وحي المناسبة أمام مقر الشعبة ومقرات حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، بتعليمات وإشراف أمين سر حركة "فتح"- شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري. 

 

 

أمّا في مخيّم الميّة وميّة، فرفعت اللجنة الإعلامية بالتعاون مع أبناء التنظيم الرايات الفلسطينية على أسطح المقرات والمباني وفي شوارع المخيم، وعلقوا لافتات من وحي الذكرى على أنغام الأناشيد الوطنية التي بثتها مكبرات صوت اللجنة الإعلامية، بحضور وإشراف أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة غالب الدنان، وأعضاء الشعبة وكوادرها.

 

وفي صيدا، رفعت اللجنة الإعلامية بالتعاون مع أبناء التنظيم وبإشراف أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللحام وأعضاء قيادة الشعبة، أعلام فلسطين واليافطات الخاصة بالذكرى في منطقة الراهبات عند ساحة الشهداء وعدد من أحياء مدينة صيدا. 

 

كذلك في إقليم الخروب، رفعت اللجنة الإعلامية بالتعاون مع أبناء التنظيم أعلام فلسطين واللافتات في منطقة وادي الزينة، بإشراف أمين سر حركة "فتح" - شُعبة إقليم الخروب العقيد عصام كروم، وأعضاء قيادة الشعبة. 

 

وتتزامن الذكرى مع فعاليات تنفذها هيئة العمل الفلسطيني المشترك يوم السبت في ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في عين الحلوة الساعة الخامسة عصرًا، وأخرى سيُحدّد موعدها لاحقًا إحياءً للذكرى ونصرةً للمسجد الأقصى المبارك وتضامنًا مع غزّة.