زار وفدٌ من هيئة التوجيه السياسي في لبنان برئاسة مسؤول الهيئة الأخ جمال قشمر، مقر هيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان، وكان في استقبالهم مسؤول هيئة المتقاعدين اللواء معين كعوش وكادر الهيئة.

وهنأ قشمر هيئة المتقاعدين بعد انجاز الانتخابات الداخلية، مؤكداً أهمية دور هذا الجسم الحركي الذي يمثل تاريخ الحركة بخبراتها التي تعتبر خزان من المعرفة.

كما استعرض مهام هيئة التوجيه الجديدة التي أدرجت الرياضة والثقافة والتعليم والمتابعة والمتقاعدين ضمنها. وهو ما يوسع آفاق عملها وتوسيع دائرة الشراكة للمساهمة في استنهاض الحركة.

بدوره، شكر كعوش هيئة التوجيه على الزيارة، مؤكداً استعداد المتقاعدين للعمل ضمن برنامج مشترك يساهم في نقل المعرفة والخبرات للأجيال القادمة.

ثم انتقل قشمر والوفد المرافق لمركز نادي الشباب الفلسطيني العربي، والتقى بالهيئة الإدارية للنادي، حيث اشار قشمر إلى أهمية البرامج الرياضية والعمل بها بين أبناء شعبنا في المخيمات، ما يفسح المجال أمام إظهار الطاقات وبروز المواهب الرياضية، إضافة إلى دورها الفعال في القضاء على العادات السيئة والآفات التي قد تصيب المجتمع، وهذا ما جعلنا في هيئة التوجيه ندرج هذه المهمة ضمن مساحة عملنا.