شارك أمين سر حركة "فتح" في منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض على رأس وفدٍ من قيادة المنطقة في تأبين القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د.رمضان عبد الله شلح، اليوم الأحد ٧-٦-٢٠٢٠، في مقرِّ اللجنة الشعبية في مخيّم البداوي، بحضور د.أسعد السحمراني ممثِّلاً حزب المؤتمر الشعبي اللبناني، وممثّلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية وقوى وأحزاب لبنانية، وجماهير من مخيّمات الشمال ومخيّمات سورية.

 

وبالمناسبة تحدّث مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب مُعزّيًا الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي بالشهيد د.رمضان شلح الذي آمن بأنَّ فلسطين، كل فلسطين، لأهلها ولا وجود للأعداء الغاصبين على أرضنا إيمان كل فلسطيني بأرضه ومقدساته.

 

وأضاف: "الوفاء للشهيد رمضان وسائر الشهداء، والعهد بأن نبقى على دربهم رافعين لراية الثورة موجّهين البنادق نحو العدو الصهيوني من أجل التحرير والعودة".

 

وتابع أبو حرب: "الوفاء للأسرى والجرحى بأن نبقى متمسّكين بحقِّ العودة إلى الديار والدفاع عن مخيّماتنا سفن عودتنا من غدر المتربّصين ما ظهر منه وما بطن".

 

وختمَ أبو حرب مترحّمًا على قوافل الشهداء من أحمد موسى مرورًا بالشهداء الرمز ياسر عرفات وأبو جهاد الوزير والشقاقي والشيخ أحمد ياسين ود.رمضان شلح وكل شهداء فلسطين سائلاً الله أن يجمعنا بهم في جنّات الخلد برفقة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان