بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني، زار أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، يرافقه عضو قيادة المنطقة عبد معروف، وأمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأمين سر شعبة صيدا مصطفى اللحام، ومسؤولة المكتب الحركي الفني في منطقة صيدا حورية الفأر، مقر مؤسسة أسر الشهداء والجرحى في عين الحلوة، اليوم الاربعاء 8-1-2020.

وكان في استقبالهم مسؤولة مؤسسة الشؤون في منطقة صيدا معينة، ومسؤول الإدارة في المنطقة "أبو خالد"، حيث تمَّ الترحيب بالعميد شبايطة والوفد المرافق له.

وخلال اللَّقاء شكر العميد شبايطة، مؤسسة شؤون الشهداء والأسرى والقائمين عليها ودورها النضالي، وما تمثل من مكانة مقدسة، لقد حاول ولا يزال يحاول الاحتلال شطبها، ولكنها مستمرة لأنها من المبادئ والثوابت التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويتمسك بها سيادة الرئيس محمود عباس الذي قال: "إن قضية الشهداء والجرحى والأسرى خط أحمر غير قابل للمساومة مهما كان الثمن، وإن القيادة الفلسطينية ستستمر في دفع مخصصات عوائل الشهداء والجرحى والأسرى مهما كلف الثمن".

وترحم على الشهداء الكواكب التي لا يخفت نورها، والعطر الذي يكحل أرضنا بمسك الحرية، مؤكدًا أنهم الشهود على جرائم الاحتلال مهما طال الزمن.

بدورهم، تقدموا في مؤسسة شؤون الشهداء والجرحى بالشكر والعرفان إلى العميد شبايطة والوفد المرافق له، شاكرين دعمهم وإسنادهم، ومواقفهم التي تعبر عن عمق الانتماء لهذه القضية، والتي تتماهى مع مواقف القيادة الوطنية الواقفة سدًا منيعًا في وجه العدو الصهيوني والإدارة الأميركية، آملين أن يكون يوم الشهيد في العام المقبل، يوم تتحقق فيه الغايات التي استشهدوا من أجلها، وتحرير الأرض والمقدسات وعودة اللاجئين إلى ديارهم.