بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قامت حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في إقليم الخروب بوضع أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء في مقبرة سبلين اليوم الإثنين 2018/8/20. بحضور ممثلي الفصائل والأحزاب والقوى الفلسطينية واللبنانية يتقدمهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير في إقليم الخروب العقيد عصام كروم، وأمين سر لقاء الأحزاب اللبنانية غازي عويدات، وأعضاء وكوادر الشعبة، وبمواكبة فرق كشافة العودة.

بدايةً تمَّ قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، ثمَّ ألقى العقيد عصام كروم كلمة "م.ت.ف" أكد فيها على مواصلة المسيرة وفاءً للشهداء حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

وحذّر من المشاريع التصفوية التي تهدف إلى إجهاض الحق الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، لافتًا إلى أننا سنتصدى لكل المشاريع المشبوهة وسنكون خلف قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس المؤتمن محمود عباس.

وأضاف: "إننا نحذر من أي تمرير لصفقة القرن تحت مسمى هدنة بين إسرائيل وحماس، وإننا نؤكد أننا كمنظمة التحرير الفلسطينية أصحاب القرار الفلسطيني المستقل والممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ولن نسمح بالتفرد بالقرار لأي فصيل".

#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية

#إعلام_حركة_فتح_لبنان