حسن بكير|

كرَّمت قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" في منطقة بيروت، وفدَ الشباب المغربي بتقديم شهادات تقدير لهم بِاسم حركة "فتح"، في مقرِّ الحركة في مخيَّم مارالياس، اليوم الاثنين 26-2-2018، بحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان، مسؤول التعبئة والتنظيم، د.سرحان سرحان، وأمين سر حركة "فتح" في منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة.

وقد تسلَّم شهادات التقدير كلٌّ من: الدكتور عبدالإله المنصوري، والدكتورة نعيمة حميدالله، والدكتور أنس الفيلالي، وذلك شكرًا وتقديرًا لجهودهم في دعم القضية الفلسطينية في المحافل الإقليمية والدولية.

وكان الوفدُ قد شاركَ في ندوة "دور الأُمّة في مناهضة التطبيع ومناهضة العدو وداعميه"، التي دعا إليها "المنتدى القومي العربي"، بمناسبة مئوية القائد العروبي الراحل جمال عبدالناصر، والتي استمرَّت لمدة يومين، حيث عُقد اليوم الأول في جامعة "LIU" الجمعة 23-2-2018، فيما عُقِدَ اليوم الثاني في فندق "الكومودور"- الحمرا، السبت 24-2-2018.

بدوره، شكر الوفد المغربي قيادة حركة "فتح" على هذه البادرة الكريمة، معاهدًا الشعب الفلسطيني، باسم الشعب المغربي الاستمرار على دعم القضية الفلسطينية، لأنَّها قضية عادلة ومحقّة.