زار وفد من حركة "فتح"- قيادة منطقة صيدا، يترأسه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا العميد ماهر شبايطة، ويرافقه أعضاء قيادة المنطقة محمود العجوري، وشوقي السَّبع، وعبد أبو صلاح، وأمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، حركة الجهاد الإسلامي بمقرها في عين الحلوة، وكان في استقبالهم مسؤول العلاقات السِّياسية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان شكيب العينا، ومسؤولها في صيدا عمار حوران، ومندوبها في القوة المشتركة معين عباس.

بدايةً رحَّب العينا بوفد حركة "فتح"، مباركاً نجاح أعمال مؤتمرها التنظيمي، متمنياً التوفيق والنَّجاح للجميع، ومؤكِّداً على طبيعة العلاقة النضالية والأخوية المشتركة، والتي تعمَّدت بدماء الشُّهداء، مثمِّناً الحرص والمصلحة الوطنية التي تتنتهجها حركة "فتح" في كل القضايا، وخاصة إنهاء وطي صفحة اﻻنقسام المشؤوم بلا رجعة، ودعمها الوحدة الوطنية الفلسطينية .

وبدوره، شكر شبايطة جهود حركة الجهاد الإسلامي، وأثنى على العلاقة النِّضالية والأخوية التاريخية، والتعاون القائم بالحفاظ على أمن واستقرار مخيمنا وجواره اللُّبناني، والتأكيد على النأي بمخيماتنا والحياد الإيجابي وخاصة في هذه الظروف الَّصعبة التي يمر بها لبنان. متطرِّقاً لقضايا واحتياجات محل اهتمام أهلنا وشعبنا في المخيم.