نظَّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - شعبة البرج الشمالي مسيرةً تضامنيّةً مع الأسرى الأبطال في معتقلات الاحتلال الذين يخوضون الإضراب المفتوح عن الطعام تحت عنوان "إضراب الحرية والكرامة" بحضور قائد منطقة صور لحركة "فتح" العميد توفيق عبدلله وقيادة منطقة صور وشعبة البرج الشمالي، وممثِّلين عن الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية، وممثّلين عن الجمعيات والمؤسّسات والأندية واللجان والهيئات والنقابات والفعاليات والاتحادات، وحضور من مخيّمات وتجمّعات صُوَر وأهالي مخيَّم البرج الشمالي.

وقبل انطلاق المسيرة، قرأ الحاضرون سورة المباركة الفاتحة لأرواح الشهداء، وفي مقدَّمهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، ثُمَّ عُزِفَ النشيدان الوطنيان اللبناني والفلسطيني، وبعدها رحَّب مسؤول إعلام حركة "فتح" في المخيم باسل أبو شهاب بالحضور قائلاً: "نرحِّب بكم في رحاب الأسرى، وما أجمل الكلمات والعبارات حين تتحدَّث عن شموخهم وكبريائهم وإرادتهم! وما أعظمها عندما تتحدَّث عن رجال شغلوا العالم بأمعائهم الخاوية! فتحية لهؤلاء الأبطال وللقائد مروان البرغوثي فتحية لصمودهم".

وبعدها تحدّث أمين سر حركة "فتح" في مخيّم البرج الشمالي الأستاذ أحمد خضر قائلاً: "لليوم الخامس عشر يستمر إضراب الحرية والكرامة وهو في ازدياد مستمر رافعين شعار الجوع ولا الخنوع، مؤكِّدين أنَّ معركة الأمعاء الخاوية ضد غطرسة الاحتلال الصهيوني وهمجيته. هؤلاء الأسرى هم عظماء هذه الأمة وشموخها، وهم وحدهم من سطروا الوحدة الوطنية والمشروع الوطني الفلسطيني. إنَّنا في حركة "فتح" ومعنا كل المناضلين، ومن مخيَّم الشهداء نوجِّه التحية لأبطالنا الأسرى الذين تنحني لهم الهامات، ونؤكّد التزامنا بخطى الشهداء الأبرار. ونعاهد أسرى الحرية والكرامة أن نبقى معهم وداعمين لهم في إطار منظمة التحرير الفلسطينية التي تتّسع للجميع".

ثُمَّ انطلقت المسيرة التضامنية مع الأسرى لتجوب شوارع المخيَّم تتقدَّمها الأعلام والرايات وصورة الشهيد الرمز ياسر عرفات والرئيس محمود عبّاس، وصُوَر الأسرى، ولافتات داعمة لهم، والطوابير الكشفية والأشبال والفتوة وسيارة الإعلام، وجماهير شعبنا الفلسطيني في مخيّمات صور وتجمعاتها.