وزعت اللجنة الشعبية عدلون البيسارية وبالتنسيق مع جمعية الهلال الأخضر اللبناني حقائب مدرسية على الأوائل الحاصلين على المرتبة الأولى والثانية والثالثة على كافة الشعب في مدرسة العوجا عدلون. بحضور ومشاركة ممثل جمعية الهلال الأخضر طارق فاعور، ومسؤول اللجنة الشعبية محمد بقاعي، ومدير مدرسة العوجا محمد خطاب.

قبل توزيع الحقائب تحدث بقاعي شاكراً جمعية الهلال الأخضر اللبناني ممثلة بطارق فاعور وما تمثله هذه المبادرة التي تحفز الطلاب على المثابرة والجد والاجتهاد ورفع مستوى التعليم لدى طلابنا، وتوجه بالتبريكات للطلاب الأوائل متمنياً لهم التفوق والتميَّز الدائم. ووجه الشكر لمدير مدرسة العوجا محمد خطاب وإلى الهيئة التعليمية على الجهد الكبير ودورهم الهام في خدمة طلابنا من أجل بناء مجتمع أفضل وجيل متعلم متفوق.

ورحب مدير العوجا بدور اللجنة الشعبية الداعم للمدرسة وللإدارة من أجل مصلحة الطلاب. كما وجه الشكر للسيد طارق فاعور ولجمعية الهلال الأخضر على هذه المبادرة الرائعة.

بدورهم الطلاب شكروا الجميع على هذه المبادرة التي أفرحتهم.

وتحدث فاعور قائلاً: "هذا واجبنا تجاه أبناء وأطفال شعبنا العربي الفلسطيني المناضل البطل الذي يقدم الدماء من أجل تحرير فلسطين ومن أجل كرامة العرب والمسلمين ونحن في بيروت لن ننسى المقاومة الفلسطينية التي وقفت إلى جانب أبناء بيروت" .

ومن ثمَّ انتقل فاعور إلى مدرسة المنصورة في تجمع القاسمية وتمَّ توزيع الحقائب على الأوائل في المدرسة بحضور مدير المدرسة تحسين العلي. وشكر العلي جمعية الهلال الأخضر اللبناني واللجنة الشعبية على هذه المبادرة التي ـدخلت الفرحة على قلوب أبنائنا.