أحيـت جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية الذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها، والسنوية العاشـرة لتأسيس مدرسة زيتونة نانوم، بحفـل حاشـد أقامته على شرف المناسبتين في مطعـم كـروم الشمس ببلـدة مغدوشـة في ضواحي مدينة صيدا، وبحضور لافـت لممثلي مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني واللبناني، وبمشاركـة لفيف من فعاليات المجتمع المحلي والأهلي والشعبي والشبابي، وشخصيات وطنية فلسطينية.

أفتتح الحفـل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، وترحيب من عريفـة الحفل رشـا ميعاري بالحضور، وأثنت على جهود كافـة المعنيين من مؤسسات وفعاليات وشخصيات لمساندتهم الجمعية في مسيرتها، ورأت بهم شـركاء فعليين بتحقيق النجاحات التي وصلت إليها جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية.

من جهة أخـرى أقترن تعريف ميعاري ببرامج ونشاطات الجمعية بعرض فلم وثائقي من وحي المناسبـة.

كلمة زيتونة قدمتها مديرة الجمعية السيدة زينب جمعـة فأكـدت على "سـر نجاحنـا كان ولا زال بسبب ايماننـا بالعمل التطوعي من أجـل خدمـة مجتمعنا أولاً، وثانياً: تركيزنا الدائم على الموارد البشرية واعتمادنا عليه أكثـر من اعتمادنا على الموارد المادية. وفي مقدمتهم قطاع الشباب كونه قطاع واعـد، وله دور بالغ الأهمية في تنمية المجتمع، خاصة إذا ما أعطي الفرصة".

وقـد اشفعت جمعة شكر زيتونة لكافة الجمعيات والشركاء والشخصيات والمناصرين، الذين دعموا مسيرتها منذ ولادتها وحتى اليوم بتوجيه الشكر الخاص للشاعر الكـوري الجنوبي "نـوهـاي بارك" المؤسس والداعـم لمدرسـة زيتونة نانوم.

كما وتخلل الحفل تكريم ثلة من ممثلي الجمعيات والشخصيات بتسليم دروع الوفاء والتقدير.