التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني اليوم الخميس، مع وفد قيادات شابة من الشرق الأوسط، في مقر البرلمان الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل .

وتقدم مجدلاني بالشكر للبرلمان الأوروبي لدعوته للتحدث مع عدد من القيادات الشابة في منطقة الشرق الأوسط، مشددا على أن خيار القيادة الفلسطينية هو إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية المحتلة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، بكافة الوسائل القانونية والسلمية المتاحة دون الانجرار إلى ما يريده بنيامين نتنياهو الذي يسعى لتحويل معركة الحرية والاستقلال التي يخوضها شعبنا إلى المربع  يريده.

 ووضع مجدلاني وفد القيادات الشابة في صورة آخر تطورات الأوضاع السياسية في فلسطين والمنطقة، في ظل انسداد أفق العملية السياسية بفعل ممارسات الحكومة الإسرائيلية الهادفة إلى إنهاء حل الدولتين والاستعاضة عنه بحل دولة الاستيطان في الضفة الغربية، كما تم استعراض  جهود القيادة الفلسطينية لإنهاء الانقسام.

 وفي نهاية اللقاء، أجاب مجدلاني على أسئلة المشاركين حول رؤيته لحل الصراع، والأمور الواجب اتخاذها لمكافحة الإرهاب، وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتأثيرها على القضية الفلسطينية.