استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان، سعادة السفير حمد سعيد الشامسي يرافقه مسؤول العلاقات السياسية سالم سيف الكعبي، بحضور المستشار الاعلامي لسفارة دولة فلسطين حسّان ششنية، والمستشار الثقافي ماهر مشيعل، والقنصل رمزي منصور، في مقر سفارة دولة فلسطين، الثلاثاء 9\6\2015.

واطلَع السفير دبور السفير الشامسي على وضع المخيمات الفلسطينية في لبنان ومعاناة اللاجئين الفلسطينيين والنازحين من سوريا، وسبل تحسين ظروفهم الانسانية والمعيشية.

وعقب اللقاء صرح السفير الشامسي أن دولة الإمارات كانت تقف الى جانب اشقائها الفلسطينيين على مر العقود الماضية، واضاف " ووجودي اليوم في سفارة دولة فلسطين هو استمرار للدعم والتنسيق قي تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان وهذا واجب على كل دولة عربية، وفي الحقيقة اتفقتُ مع سعادة السفير ان نعمل على شراكة إستراتيجية مبنية على أسس واضحة سليمة من خلال مكتب التنسيق والمساعدات في سفارة دولة في الإمارات وطاقم سفارة دولة فلسطين.

 والمرحلة القادمة ستكون أكثر تنظيماً، وهدفنا الرئيس هو الشفافية وسيكون لنا  سلسلة زيارات للمخيمات للإطلاع على اوضاعها المعيشية، ونسعى الى التركيز على الجانب الصحي والمستشفيات والمعدات الطبية والمعاهد العلمية" .