أقامت وحدة الدعم القانوني لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان تخريج دفعة من الكوادر من قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا (شهداء مخيم المية والمية).

الدورة التدربية كانت حول المعايير الانسانية لقوات الأمن الوطني والمبادئ الأساسية لاستخدام القوة والأسلحة النارية والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية ووثيقة حماية الأطفال وذلك في قاعة الشهيد فيصل الحسيني في مخيم المية والمية.

بحضور أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وأمين سر حركة "فتح" في صيدا العميد ماهر شبايطة، والقائد العسكري لمخيم المية والمية العقيد فتحي زيدان، وأمين سر شعبة مخيم المية المية لحركة "فتح" غالب دنان، وقيادة شعبة المية المية، ومنسقة وحدة الدعم القانوني في لبنان آمال شهابي، وأعضاء وحدة الدعم القانوني فريق العمل التدريب: وليد ابراهيم، زوكي الزعتري، ويحيى حجير، وجميلة الأشقر، عماد بليبل .

بدء الاحتفال التكريمي بمقدمة أمين سر شعبة مخيم المية والمية بدأها بقراءة سورة الفاتحة عن روح شهداء الثورة الفلسطينية على رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات. ورحب بأمين سر المنطقة العميد شبايطة والعقيد زيدان وأمال شهابي والفريق العمل للدعم القانوني بمخيمهم ومركزهم، وشكرهم على انجاز الدورة.

وطلبت منسقة الدعم القانوني أمال شهابي من الحضور جميعاً بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيدة المناضلة الملازم أول فاطمة الشهابي التي توفيت مساء أمس وشيعت اليوم بمخيم عين الحلوة. وشكرت الكوادر بالالتزامهم خلال فترة التدريب. وفي الختام تم توزيع الشهادات على كوادر من قبل شبايطة والحضور جميعاً .