في إطار المسار التشاركي لمشروع "تحسين الظروف المعيشية للاجئين الفلسطينيين في لبنان" المموّل من الإتحاد الأوروبي، نُظــّم لقاء عقد بالتعاون مع لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني في مركز البرامج النسائية في مخيّم البداوي.

وقــام فريق عمل الأونروا باستعراض التقدم المُحرز في كافة أنشطة المشروع، مسلّطاً الضوء على المكوّن المتعلّق بقرض المشاريع الصغيرة للشباب وقرض تطوير المشاريع الهادفة الى ايجاد المزيد من فرص العمل للاجئين الفلسطينيين للبدء بمشاريعهم الخاصة أو تطويرها.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية التي ينظّمها المشروع في كافة المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، والتي استُهِلّت بندوة موّسعة في كلية تدريب سبلين، حرم منطقة الشمال، في مخيم نهر البارد. تلتها مجموعات تركيز في المكاتب الرئيسيّة لمؤسسة بيت أطفال الصمود، وجمعية النجدة الإجتماعية، والجمعية الأهلية للتأهيل المهني والخدمات الإجتماعية، وصندوق الطالب الفلسطيني، وجمعية شباب للتنمية، وفي مراكز البرامج النسائية في مخيّمات برج البراجنة في بيروت، والويفل في البقاع، ونهر البارد في الشمال. بالإضافة إلى اللقاء الذي عُقد في مدرسة دير القاسي (النبعة، صيدا) والذي ضمّ ممثلي الجمعيات والمؤسسات المحلية العاملة في مخيم عين الحلوة والمناطق المحاذية للمخيم.