عقدت اللجنة المكلَّفة من القيادة السياسية لفصائل "م.ت.ف" و"قوى التحالف الفلسطيني" و"أنصار الله" اجتماعًا مع "لجنة المتابعة الفلسطينية" في مخيم المية ومية، لمناقشة ما حصل من إشكالات في مخيم المية ومية بهدف حماية امن واستقرار أهلنا في المخيم.

وقد شارك عن اللجنة المكلَّفة من القيادة السياسية لفصائل "م.ت.ف" و"قوى التحالف الفلسطيني" و"أنصار الله" كل من أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، والمسؤول السياسي لحركة "حماس" في منطقة صيدا الحاج أبو احمد فضل، ومسؤول الجبهة الشعبية في منطقة صيدا عبد الله الدنان، ونائب الأمين العام لحركة أنصار الله الحاج محمود حمد، ومسؤول القيادة العامة في منطقة صيدا رفعت جبر، وممثّل حركة الجهاد الإسلامي عمار حوران.

فيما حضر عن "لجنة المتابعة الفلسطينية" في مخيم المية ومية أمين سر حركة "فتح" في المية ومية العقيد فتحي زيدان، وأمين سر اللجنة الشعبية غالب الدنان، والمسؤول السياسي لحركة حماس رفيق تهامي، ومسؤول الجبهة الشعبية عبد الكريم الأحمد، ومسؤول الأمن الوطني العقيد أبو حرب، وممثل حركة "أنصار الله" أبو خالد كعوش.

 وقد خلُصَ الاجتماع إلى اتفاق على اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحقيق الأمن والاستقرار في المخيم بتعاون جميع القوى والفصائل كافة، على أن تبقى الاجتماعات متواصلة.