في سياق التعاون والتنسيق الجاري بين اللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع الأهلي في المخيمات، زار وفد مركز التضامن الإجتماعي "نواة" في مخيم عين الحلوة، يتقدمه منسقة مشروع المدرسة البديلة "ألاء ياسر العبدالله"، ومنسقة مشروع البيت البنفسجي "فاطمة إبراهيم عقل"، المقر المركزي للجان الشعبية في منطقة صيدا، صباح يوم الأربعاء 28\8\2024.

التقى وفد نواة، ممثلي اللجان الشعبية، يتقدمهم مسؤولها بمنطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأمين سر لجنة عين الحلوة الأخ أحمد أيوب، والأخوة في اللجنة الشعبية.

وضع وفد نواة ممثلي اللجان بماهية عمل المركز، وتحدث عن كل من مشروع المدرسة البديلة، والبيت البنفسجي، وعرض كذلك لأهمية عمل المركز في مجالات الدعم النفسي، ومشروع القروض، ومُدرجًا إيّاها بسياق الوقوف إلى جانب عامة أهلنا في المخيمات وعين الحلوة بالذات، ومساعدتهم في تخطي الظروف الإجتماعية الصعبة.

بدوره، عرض الدكتور أبو صلاح أجندة عمل ومهام اللجان الشعبية في المخيمات، وتواصلها مع مختلف الجمعيات والمؤسسات وفي مقدمتها الأونروا بهدف الدفاع عن حقوق شعبنا المطلبية في المخيمات، والحد من معاناتهم، منوهًا بذات الوقت بدور وعمل مؤسسات المجتمع الأهلي. 

 كما وأبدى مسؤول اللجنة الشعبية بعين الحلوة السيد "أيوب" عن إستعداد لجنة المخيم لتعزيز علاقات التواصل والتنسيق مع نواة ولما فيه خدمة قضايا أهلنا في المخيمات.